كــــــلــــمة و رؤيــــــــا

عملان دراميان لمحمد قنوع في رمضان.. وابنته تتحدث عنه فماذا قالت؟

مع اقتراب شهر رمضان المبارك لعام 2024 والذي من المتوقع أن يبدأ في 11 مارس المقبل، بدأت القنوات التلفزيونية بالإعلان والكشف عن خريطة برامجها ومسلسلاتها المتنوعة.

يحمل كل موسم رمضاني عادةً العديد من المفاجآت والتفاصيل الخاصة به، ومن بين المفاجآت المتوقعة في موسم رمضان 2024، تواجد الفنان السوري الراحل محمد قنوع في عملين دراميين جديدين وهما "مسلسل مال القبان” و”مسلسل كانون”.
كان من المفترض أن يُعرض مسلسل "مال القبان” خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2023، ولكن بسبب مجموعة من المشاكل الإنتاجية تم استبعاده من العرض. 

ووفق ماصرحت مايا ابنة الفنان الراحل قنوع: "كان هذا العام مليئاً بالألم والحزن، لكنني تمكنت من إيجاد بعض الأشخاص الطيبين في حياتي الذين ساعدوني في أن أكون سيدة شابة ناجحة ومستقلة كما حلمت دائماً"، وأشارت إلى أنها لا يمكنها النجاح دون وجوده.

وتابعت: "سيكون لديك قلبي دائماً، وأعدك بأنني سأستمر في محاولة النجاح والإنجاز حتى يوم وفاتي لأنك تستحق ذلك".

وقالت مايا معربة عن حبها الكبير له: "أفعالك وصوتك وكلماتك ونصائحك هي التي تقودني في هذا الطريق المظلم"، ومؤكدة: "كما قلت لي دائماً إني فرحة حياتك.. وسأظل دائماً الفتاة الصغيرة التي أحببتها وربيتها".

ولفتت مايا إلى أنها لا تصدق غيابه أبداً، وما زالت تشعر بوجوده حتى اللحظة، وقالت: "أنا أحبك وأقدس كل لحظة قضيتها معك.. ولن أنسى أنك بجانبي وما زلت حياً".