كــــــلــــمة و رؤيــــــــا

المخطط الواضح

د. م. محمد رقية- فينكس

هناك مخطط واضح لكل ذي بصيرة يتمثل في:
1-الدولة العميقة في أمريكا (سمها ماشئت) تخطط وتدعم بكل الامكانيات الكيان المحتل للسيطرة على المنطقة والكيان بقيادة المجرم نتنياهو ينفذ.
٢- تم تدمير غزة ووسائل الحياة فيها وقتل تهجير سكانها ليناموا في الخيم أو العراء.
٣- اتجهوا الى لبنان لضرب مقاومتها وفعلوا ما فعلوه منذ تفجيرات البيجر
٤- بعد لبنان سيضربون سورية أو اخضاعها لإنهاء عملها المقاوم
٥- بعد ذلك سيضربون اليمن المقاوم بكل مايملكون من وسائل الدمار للسيطرة عليه
٦ - ثم يأتي انهاء دور الحشد الشعبي في العراق
٧- وختامها سيكون في ايران ليسيطروا على المنطقة كلها من ايران شرقاً حتى موريتانيا غرباً، الغنية بثرواتها الهائلة وموقعها الذي يتحكم بالعالم كله.
ويقسموها طوائف وقبائل وعشائر وممالك وإمارات ويمكن أن يصل التقسيم حتى مستوى مدينة بما في ذلك دول التطبيع ويجعلوهم عبيد لخدمتهم.
ولا أريد أن أتحدث ماذا سيحصل لروسيا والصين لأن المكتوب يُقرأ من عنوانه .
هذا هو المخطط الموضوع الذي يسعون لتنفيذه
والسؤال هنا هل يستطيعون التنفيذ ؟
إن تفشيل هذا المخطط وهزيمته يعتمد على انتصار المقاومة في لبنان، فإن انتصرت المقاومة في لبنان وهذا أملنا الكبير فإن العد العسكي لنهاية الكيان يكون قد بدأ، واذا لم تنتصر فإن المخطط سينفذ بحذافيره.
لذلك يجب على قوى محور المقاومة وكل الواعين والشرفاء في العالم بدعم المقاومة اللبنانية بكل الإمكانيات وتفعيل وحدة الساحات بشكل كبير لتشل قدرات العدو وتحقيق الانتصار علية لأن المعركة في لبنان هي كعب آخيل وعليها يتوقف مصير المنطقة كلها.
وهنا أتوجه الى القيادة الإيرانية وأقول:
1- لا تصدقوا الوعود الأمريكية فهي كاذبة ولا ينفذوا منها شيئاً وأكبر دليل ما حصل معكم في الاتفاق النووي عام ٢٠١٥ والذي صدر فيه قرار من مجلس الأمن ومع ذلك نقضوه وبلوه وشربوا ماءه.
2- ادعموا دول المحور وخاصة المقاومة اللبنانية فمعركتها هي الفاصلة ولا تسمحوا بهزيمتها اطلاقاً فهزيمتها هي هزيمتكم وهزيمة المحور كله
أما الصين وروسيا فهم يعرفون ماذا يجب عليهم أن يفعلوا
ننتظر قادم الأيام إني معكم من المنتظرين.