كــــــلــــمة و رؤيــــــــا

حلب.. بمشاركة 60 شركة تم افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس”

افتتحت يوم الأربعاء 18 أيلول 2024 فعاليات المعرض العربي للبناء أرابيكس في دورته الثانية الذي يقام بالتعاون بين محافظة حلب وشركة ثقة للمعارض والمؤتمرات في فندق شيراتون حلب بمشاركة 60 شركة متخصصة بمجالات البناء والإعمار والطاقة البديلة من مختلف المحافظات السورية ويضم مستلزمات ومواد البناء والعزل والأدوات الصحية والكهربائية والعدد الصناعية والأجهزة الالكترونية والإطفاء.

وبين عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس محافظة حلب المهندس ماجد الطويل في تصريح للصحفيين أهمية إقامة معارض البناء بحلب ودورها في تنشيط الحركة العمرانية وسوق العمل وإعادة البناء وتفعيل دوران العجلة الاقتصادية منوهاً بما يحتويه من منتجات تتعلق بمستلزمات البناء والطاقة البديلة والمعدات الهندسية.

بدوره أوضح مدير شركة ثقة للمعارض والمؤتمرات وسيم ناشد أن المعرض يهدف لتقديم الجديد من المنتجات المحلية التي تدخل في عملية إعادة الإعمار إضافة إلى تلبية حاجة السوق من مستلزمات البنى التحتية لافتاً إلى أن فعاليات المعرض تستمر ثلاثة أيام وتتزامن مع إقامة محاضرات بالتعاون مع نقابة المهندسين بحلب لتعريف طلبة الجامعة والخريجين الجدد بمتطلبات سوق العمل.

وتحدث عمر كربوج عن مشاركته بالمعرض بأنواع الألواح الحجرية الطبيعية التي تستخدم للديكور الداخلي والخارجي لمشاريع البناء بأسعار مقبولة فيما قال حسن الشيخ حسين إنه يشارك بالمواد الخاصة بالبناء والعزل الحجري والحراري والمائي والتي تمتاز بمواصفات عالمية لتحسين منتج البيتون وزيادة كثافته وحماية حديد التسليح من الأكسدة.

وبين أحمد العضيمي أنه يعرض منتجاته المختصة بفلاتر المسابح والإكسسوارات الخاصة بأحواض السباحة والإنارة المائية الكتيمة والمعقمات والتي يمكن استخدامها في مشاريع إعادة البناء وبنوعية جيدة وقال رسول حوارة إنه يقدم منتجات متنوعة من العدد الصناعية والاكسسوارات التي تحتاجها مختلف الحرف المتعلقة بأعمال البناء كالنجارة والحدادة والتمديدات الصحية والكهربائية وكل ما تحتاجه سوق العمل المحلية وبأسعار منافسة.

وتحدث المهندس محمد الشافي عن مشاركته بمنتجات رافع الجهد الكهربائي الانفرتر بمختلف أنواعه الزراعي والصناعي والمخصص لتشغيل المصاعد والمعامل وضخ المياه من الآبار وكل ما من شأنه تلبية حاجة مشاريع البناء والإعمار.

سانا

حلب.. بمشاركة 60 شركة تم افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس”
انطلاق فعاليات المهرجان الأول لجمعية الجيل الجديد الثقافية بالتعاون مع مديرية سياحة حلب
لجنة للإشراف على سير العمل في مشروع مدينة المعارض بريف دمشق
غرام الذهب يرتفع في السوق السورية 20 ألف ليرة
غرام الذهب يرتفع في السوق السورية 15 ألف ليرة
المصري يلتقي السفير الباكستاني بهدف تعزيز التعاون الصناعي بين سوريا والباكستان
المصري ونصرة في اختتام معرض اكسبو سورية 2024 يقومان بجولة في أجنحة المعرض
المصري في اختتام فعاليات معرض إكسبو سورية 2024: المعرض كان ناجحاً بامتياز
انطلاق معرض عينك على اختصاصك للمعاهد التقانية.. خطوات نحو مستقبل واعد للطلاب
انطلاق مهرجان التسوق أهلا مدرستي بدورته الثالثة في مدينة حمص
جولة عرنوس في معرض اكسبو سورية 2024
بهدف تمكين أصحاب الحرف والصناعات اليدوية والتعريف بأعمالهم تشارك وزارة السياحة في معرض أكسبو سورية ٢٠٢٤
عروض مميزة للمكاتب والشركات السياحية المشاركة في معرض إكسبو
من أجنحة الصناعات الغذائية في معرض "إكسبو سورية 2024"
لايقة تتفقد جناح هيئة الاستثمار السورية في معرض إكسبو سيريا