كــــــلــــمة و رؤيــــــــا

خليل يعقد حواراً مفتوحاً مع حشد من سكان عدرا العمالية

عقد محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل حواراً مفتوحاً مع حشد من سكان عدرا العمالية بحضور رئيس وأعضاء المجلس المحلي ومديري محافظة ريف دمشق وذلك في منتزه الفرح في عدرا العمالية.
جاء ذلك عقب جولة خدمية قام بها المحافظ إلى عدرا العمالية يرافقه نائب رئيس المكتب التنفيذي جاسم المحمود وعضو المكتب التنفيذي خلود كسر.
خليل أكد أن عدرا العمالية ستبقى محط اهتمامه شخصياً وأن العمل على أرض الواقع سيبقى هو الأساس لافتاً إلى أن هذه البلدة التي عانت من الإرهاب تستحق كل الرعاية والاهتمام ورفع مستوى الخدمات فيها قدر الإمكان.
وخلال الحوار تمّ مناقشة بعض الاقتراحات لتحسين الواقع الخدمي خصوصاً ما يتعلق بموضوع المياه والكهرباء والنظافة وصيانة الطرقات وتحسين شبكة الاتصالات ووضع المخطط التنظيمي.
كما تم طرح موضوع رفد عدرا العمالية بآليات وسيارات للخدمة وسيارة إسعاف للمستوصف وأيضاً تأمين الكوادر اللازمة للمدارس وتأمين المواصلات بشكل أفضل مع باص للنقل الداخلي ووصول السرافيس إلى توسع عدرا.
ووجه خليل بمعالجة بعض القضايا على الفور ومن بينها سد النقص بالأدوية في المستوصف وخصوصاً بعض الأنواع الخاصة بمرض السكري ومشكلة الأسلاك الكهربائية في إحدى الجزر التي سيتم معالجتها في غضون أيام قليلة.
وقال خليل "اعتباراً من الغد سيبدأ العمل لتحسين كل الجوانب الخدمية في عدرا العمالية وكل مدير من المدراء المعنيين سيقدم تقريراً أسبوعياً حول العمل الذي أنجزه حسب الإمكانيات المتاحة لديه.
خليل وجه أيضاً بالوقوف على حاجات ومطالب أسر الشهداء وجرحى الحرب ليصار إلى تلبيتها وإعداد قوائم بمن هم أشد احتياجاً أو يعانون من الأمراض الصعبة ليتم توجيه الدعم لهم بما في ذلك عبر الجمعيات الأهلية.قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏
واختتم محافظ ريف دمشق جولته بزيارة مبنى مجلس بلدة الضاحية العمالية بعدرا.

رافق المحافظ مديرو التجارة الداخلية و الخدمات الفنية والشؤون الاجتماعية والمحروقات والتربية وشركة الكهرباء والاتصالات ومعاونو مديري الصحة ومؤسسة المياه.

جدير ذكره أن المحافظ خليل، تفقد مخبز الباسل في عدرا العمالية في ريف دمشق.

خليل أثنى على جهود العاملين والكوادر الفنية والإدارية في المخبز وأعطاهم توجيهاته بالحفاظ على جودة رغيف الخبز وتأمين حاجة المواطنين باستمرار وعدم التهاون في هذا الأمر على الإطلاق.
وزير التربية وبحضور محافظ ريف دمشق يفتتح ثانوية التل للبنين بعد ترميمها
اللاذقية.. السيطرة على 95 بالمئة من حريق الأراضي الحراجية بالريف الشمالي
حل النزاعات مهمة أصحاب الضمائر
حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 79 لاستقلال إندونيسيا
المصري يشارك في حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة الذكرى 79 لعيد استقلال إندونيسيا
غرفة تجارة ريف دمشق تشارك بحفل إعلان افتتاح السفارة السعودية بدمشق
ريف دمشق.. اجتماع بين قدور وخليل ومعالجة واقع المشتقات النفطية في المحافظة
شاهين يزور غرفة تجارة حلب
د. رقية في محاضرة: الزلزال ظاهره حزن وأسى وباطنه عظة ورحمة
مصياف.. عودة خدمات الاتصالات والإنترنت لجميع المراكز الهاتفية
إعادة افتتاح أعمال سفارة المملكة العربية السعودية رسمياً في دمشق
المصري يحضر حفل الاستقبال بمناسبة إعادة افتتاح سفارة السعودية بدمشق
أضرار بمشاريع المياه في منطقة مصياف جراء العدوان الإسرائيلي
المواصلات الطرقية بحماة: تحويل حركة المرور من الرصافة إلى البيضة مروراً بقرية البستان
إعادة تأهيل ساحة الملجأ والبحرة في حي الحميدية بحمص