813 125

 

كــــــلــــمة و رؤيــــــــا

بانتظار “مفاجآت المرحلة المقبلة.. المقاومة في لبنان تواصل عملياتها النوعية وتصدّيها للاحتلال على كافة المحاور

كل ما تحدث ويتحدث عنه العدو الاسرائيلي من “انجازات” يزعم أن من شأنها جرّ خصومه (المقاومة الإسلامية في لبنان والمقاومة الفلسطينية) إلى طاولة مفاوضات تُطرح عليها شروطه وشروط حليفته وشريكته في هذه الحرب الوحشية الولايات المتحدة الأميركية، كلما فعل ذلك عقب اغتيال قائد من قادة المقاومة مثلاً، تخرج صواريخ ومدافع ورصاص بنادق المجاهدين في غزة حيث يقاتل منذ أكثر من عام، وفي جنوب لبنان حيث يتكبد الخسائر البشرية بالعشرات إلى جانب تدمير آلياته، تخرج لتقول له إن كل قوته وتفوقه التكنولوجي والعسكري هو هباءً منثورا، إذ إن المقاومة لا تزال حاضرة وتصيبه في الصميم، لن يطأ أرض الجنوب مهما فعل ولن يعيد مستوطنيه إلى الشمال دون وقف الإبادة في غزة.

وآخر رسائل حزب الله بأسٌ كبير ينذر بمزيد من الأيام السوداء، إذ أعلن في بيان لغرفة عمليات قيادته أمس الخميس 17 تشرين الأول 2024 (تباهى العدو منذ زمن ليس ببعيد بأنه قضى عليها نهائياً) “الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصاعدية في المواجهة مع العدو ستتحدث عنها مجريات وأحداث الأيام المقبلة”. ويأتي ذلك في وقت أعلنت فيه وسائل إعلام العدو أن “الجيش الإسرائيلي يعلن فقط عن الإصابات التي تُصنف بالخطيرة في صفوفه ولا يعلن عن عدد الإصابات المتوسطة والطفيفة”، في إشارة إلى تكتم يحيط بالصورة الحقيقية للخسائر التي يتكبدها العدو على جبهة جنوب لبنان.

وفي سياق عمليات اليوم الجمعة 18 تشرين الأول 2024 البطولية، وتصدّ المقاومين لمحاولات تقدم العدو المستمرة على عدة محاور داخل أراضي جنوب لبنان، أعلنت المقاومة صباح اليوم استهداف منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية ‏صاروخية كبيرة. هذا وذكرت المقاومة في بيان لها أنه “ع‏ند الساعة 11:30 من صباح يوم الجمعة، استهدف المجاهدون  ثكنة يوأف في الجولان ‏السوري المحتل بصلية صاروخية”.  ‏

سبق ذلك، إعلان المقاومة رصد تحركات لجنود العدو الإسرائيلي في تمام الساعة 01:05 فجر اليوم، عند أطراف بلدة كفركلا فقام مجاهدوها باستهدافها بقذائف المدفعية. ‏وتزامناً مع هذا التصدي، أشارت المقاومة إلى أنه وللمرة الثانية ‏تصدّى مجاهدوها لتجمع لجنود العدو بصلية صاروخية كبيرة، وذلك في محيط بلدة عيتا الشعب أثناء محاولتهم إجلاء الجنود الجرحى والقتلى.

موقع المنار

حماس تعلن استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار
بعد إعلان استشهاده.. من هو يحيى السنوار؟
المقاومة في لبنان تؤكد مقتل 55 جندياً وضابطاً للعدو واصابة 500
إصابة جنديين اسرائيليين بإطلاق نار قرب الحدود مع الأردن
بانتظار “مفاجآت المرحلة المقبلة.. المقاومة في لبنان تواصل عملياتها النوعية وتصدّيها للاحتلال على كافة المحاور
نتنياهو وغالانت يتسابقان إلى تبني عملية اغتيال مزعومة للقائد يحيى السنوار
لبنان.. المقاومة تدمر دبابات الإحتلال وتقصف تجمعاته عند الحدود وجدل داخل الكيان
الحوثي: مجاهدو حزب الله هم اليوم أكثر تصميماً وعزماً.. و”الإسرائيلي” دُهش من قوتهم وثباتهم
25 يوماً على العدوان الاسرائيلي الجبان.. العدو يغطي هزائمه بالنار
لبنان.. المقاومة تخوض مواجهات بطولية وتستهدف تجمعات ودبابات العدو عند الحدود
سرايا أولياء الدم في العراق للعـدو الإسرائيلي: مفاعل ديمونة ليس بعيداً عنا
سلامي: عملية “الوعد الصادق 2” كانت مجرد تحير للكيان الصهيوني
الاحتلال يواصل حصاره لشمال غزة منذ 13 يوماً وينفذ عمليات قتل وتهجير قسري
غارات للعدو الصهيوني على عدد من القرى والبلدات جنوب لبنان
بالفيديو| على الهواء مباشرة.. آليات العدو الاسرائيلي تحترق في منطقة اللبونة جنوب لبنان