813 125

 

كــــــلــــمة و رؤيــــــــا

قاعدة بحرية غرب حيفا وتجمعات جنود العدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين تحت نيران المقاومة

يواصل مجاهدو المقاومة الاسلامية في لبنان استهداف تجمعات جنود العدو عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

حيث استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (01:05) من فجر اليوم الاثنين 14-10-2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في اللبونة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (01:15) من فجر اليوم  تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في خلة وردة بِصلية صاروخية.

وعند الساعة (00:02) من فجر اليوم استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية  للمرة الثانية تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في خلة وردة بِصلية صاروخية.

وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة للعدو إلى الأراضي اللبنانية من جهة بلدة مركبا إستهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:15 من فجر اليوم  بقذائف المدفعية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:40 من فجر اليوم تحركات لِقوات العدو الإسرائيلي في منطقة اللبونة بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 7:30 من صباح اليوم ثكنة زبدين في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.

وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو ‏الصهيوني وبنداء “لبيك يا نصر الله”، أطلقت المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:30 من صباح اليوم ‏الاثنين صلية صاروخية نوعية على قاعدة “ستيلا ماريس” البحرية شمال غرب ‏حيفا، وإن المقاومة الإسلامية ستبقى حاضرة وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي والمظلوم ولن ‏تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو والله على كل شيء قدير.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:45) من نهار اليوم  تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في جنوب مارون الراس بِقذائف المدفعية.

ولدى محاولة ‏قوة من جنود العدو الإسرائيلي التقدم باتجاه بلدة عيتا الشعب، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:30) من نهار اليوم بقذائف ‏المدفعية، مما أجبروها على التراجع.

وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء “لبيك يا نصر الله”، أطلقت المقاومة الإسلامية عند الساعة (11:00) من صباح اليوم  صلية صاروخية نوعية على ثكنة بيت ليد شرق نتانيا، إن المقاومة الإسلامية ستبقى حاضرة وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي والمظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو والله على كل شيء قدير.

الاعلام الحربي

نتنياهو وغالانت يتسابقان إلى تبني عملية اغتيال مزعومة للقائد يحيى السنوار
لبنان.. المقاومة تدمر دبابات الإحتلال وتقصف تجمعاته عند الحدود وجدل داخل الكيان
الحوثي: مجاهدو حزب الله هم اليوم أكثر تصميماً وعزماً.. و”الإسرائيلي” دُهش من قوتهم وثباتهم
25 يوماً على العدوان الاسرائيلي الجبان.. العدو يغطي هزائمه بالنار
لبنان.. المقاومة تخوض مواجهات بطولية وتستهدف تجمعات ودبابات العدو عند الحدود
سرايا أولياء الدم في العراق للعـدو الإسرائيلي: مفاعل ديمونة ليس بعيداً عنا
سلامي: عملية “الوعد الصادق 2” كانت مجرد تحير للكيان الصهيوني
الاحتلال يواصل حصاره لشمال غزة منذ 13 يوماً وينفذ عمليات قتل وتهجير قسري
غارات للعدو الصهيوني على عدد من القرى والبلدات جنوب لبنان
بالفيديو| على الهواء مباشرة.. آليات العدو الاسرائيلي تحترق في منطقة اللبونة جنوب لبنان
سورية.. إصابة مدنيين بجروح بعدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي
المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا هدفاً حيويا في أم الرشراش بالطيران المسير
لبنان.. المقاومة تخوض مواجهات بطولية عند الحدود مع فلسطين وتقتل 5 جنود وتقصف “صفد”
غارات العدو الإسرائيلي على الضاحية والنبطية ومختلف مناطق الجنوب اللبناني
بوغدانوف يؤكد عقد اجتماع ضمن صيغة أستانا حول سورية قبل نهاية العام الجاري