813 125

 

كــــــلــــمة و رؤيــــــــا

لبنان.. المقاومة تستهدف منظومات الاحتلال ومواقعه وتزف 3 شهداء

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، وذلك دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

و‏شن ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (14:25)، هجوماً جوياً بمسيرات انقضاضية على دفعتين استهدفتا منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هلل وأصابت منصات القبة الحديدية وطاقمها وأوقعت أفراده بين ‏قتيل وجريح.

كما استهدفت المقاومة عند الساعة (15:40)، ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وموقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، عند الساعة (16:15).

كما استهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الثلاثاء موقع البغدادي بقذائف المدفعية.

‏وردًا على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الآمنة وآخرها في عين بعال، قصف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (16:45)، قاعدة بيت هلل بصواريخ الكاتيوشا.

وردًا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصًا الاعتداء على ‏بلدتي عين بعال والشهابية وإصابة المدنيين، قصف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (19:25)، مقر قيادة اللواء الشرقي 769 في كريات شمونة ‏بصواريخ الكاتيوشا.

وأيضاً، وردًا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصًا الاعتداء على ‏بلدتي عين بعال والشهابية وإصابة المدنيين، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (19:30)، مقر وحدة المراقبة الجوية في ميرون بالأسلحة ‏الصاروخية والمدفعية.

وردًا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصًا الاعتداء على ‏بلدتي عين بعال والشهابية وإصابة المدنيين، قصف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (20:10) مقر قيادة الفرقة 146 في جعتون بصواريخ ‏الكاتيوشا.

وزفت المقاومة الاسلامية بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد اسماعيل يوسف باز “أبو جعفر” مواليد عام 1972 من بلدة الشهابية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

كما زفت المقاومة بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد محمود ابراهيم فضل الله “شادي” مواليد عام 1975 من بلدة عيناثا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

 

وزفت المقاومة أيضاً الشهيد المجاهد محمد حسين مصطفى شحوري “جابر” مواليد عام 1994 من بلدة الشهابية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.
وزفت حركة أمل بمزيدٍ من الفخر والإعتزاز إلى قائدها سماحة الإمام السيد موسى الصدر وجماهيرها المؤمنة، الشهيد المجاهد حسين قاسم كرشت، مواليد حناويه ١٩٧2، والذي استشهد إثر عدوان اسرائيلي غادر على بلدة عين بعال. 

وعاهدت حركة أمل الشهيد وجماهيرها بأن تبقى على العهد والقسم للقائد المؤسس وللشهداء بأن نكون فدائيي حدود أرضنا المقدسة مهما غلت التضحيات.

اعلام العدو يتحدث عن عبوة “تل اسماعيل” ويقول إن نازحي الشمال لا يريدون العودة إلى المستوطنات

ولم يتكتم اعلام العدو عن الكمين المحكم الذي نفذته المقاومة الاسلامية في تل اسماعيل من خلال تفجير عبوة ناسفة بقوة صهيونية اجتازت السياج الحدودي، موقعةً اصابات خطيرة وبليغة في عديد القوة.

ونشر الاعلام الصهيوني ايضًا ارقام استطلاع للمستوطنين النازحين من الشمال بفعل ضربات المقاومة.. والذي يشير الى وجود نسبة لا يستهان بها ممن لا يريدون العودة الى منازلهم.

والقاسم المشترك بين كل مستوطني الشمال هو الوضع الاقتصادي السيء، فبحسب مراسل القناة الثانية عشْرة الصهيونية، فان نسبة سبعة وعشرين بالمئة منهم يفكرون بنقل اعمالهم من الشمال بشكل دائم.

الإعلام الحربي

اتصال إسرائيلي بفندق لبناني.. والموظف يرد: “روحوا على جهنم”
لبنان.. المقاومة تقصف افيفيم وموقع الصدح وتزف شهيدين على طريق القدس
تزايد الضغوط على جامعات وشركات عالمية لإنهاء علاقاتها مع “إسرائيل”
فلسطين.. المقاومة توقع عدداً من قوات الاحتلال قتلى ومصابين شمال القطاع
وفد سورية برئاسة عرنوس في طهران للمشاركة في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه
الخامنئي: إيران فقدت باستشهاد رئيسي شخصية بارزة ومسؤولاً مخلصاً
الخارجية الروسية: العلاقات بين موسكو وباريس تمر بأزمة عميقة
بعد النرويج.. إيرلندا وإسبانيا تعلنان اعترافهما بدولة فلسطين
الإمام الخامنئي يؤم صلاة الجنازة على الشهداء رئيسي ورفاقه في جامعة طهران
النرويج تعترف بدولة فلسطين.. والرئاسة الفلسطينية ترحّب
القوات المسلحة الإيرانية: المسيّرات وفرق الإنقاذ الإيرانية هي التي حددت موقع تحطم مروحية الشهيد رئيسي ورفاقه
لبنان.. عمليات متواصلة للمقاومة عند الحدود مع فلسطين
الازدواجية الأوروبية تعالج مسألة سورية بغياب سوريا
قطر تحذر: محادثات وقف إطلاق النار في غزة على وشك الوصول إلى طريق مسدود
العراق.. المقاومة تستهدف قاعدة للطيران المسير الإسرائيلي في الجولان المحتل