813 125

 

كــــــلــــمة و رؤيــــــــا

إسناداً لغزة ودفاعاً عن لبنان وشعبه.. المقاومة تقصف تستهدف عكا وخليج حيفا

أفادت وسائل إعلام العدو صباح اليوم الخميس 26 أيلول 2024 عن قصف عنيف تجاه منطقة عكا وخليج حيفا بعشرات الصواريخ، وذلك بعد دوي صفارات الانذار في الضواحي الجنوبية للمدينة المحتلة. كما أفادت سائل إعلام العدو بسقوط صواريخ في منطقة عميعاد جنوب صفد دون دوي صفارات الإنذار.

 وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية إنه بعد القصف العنيف على عكا، أصبح هناك صف طويل من المستوطنات في الجليل الأعلى ومرتفعات الجولان في حالة تأهب لاستمرار هجمات حزب الله على الشمال.

وفي السياق، قالت وسائل إعلام العدو إنه بعد التنبيهات التي تمّ تفعيلها في منطقة الجليل الغربي تمّ رصد نحو 45 صاروخاً اجتازت الأراضي اللبنانية. في وقت دعت فيه ما يُسمى الجبهة الداخلية مستوطني الشمال للبقاء قرب الأماكن المحصنة.  هذا وقد قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، عقب ثلاثة أيام على تعرض شمال الأراضي المحتلة والعمق الاسرائيلي لنيران غير مسبوقة، إن “سلوك “إسرائيل” اليوم يشبه سلوكها في بداية حرب عام 2006، حيث اعتقدت أنها ستهزم حزب الله من خلال القوة الجوية ومن دون غزو بري، وعندما فشل ذلك، واستمر حزب الله في إطلاق النار على المدن والبلدات في “إسرائيل”، واضطرت “إسرائيل” إلى غزو لبنان، وهو الغزو والحرب التي لم تحقق أياً من أهدافها”.

من جهتها، أعلنت المقاومة الإسلامية اليوم استمرار عملياتها النوعية والبطولية، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، ودفاعاً عن لبنان ‏وشعبه.

وفي هذا الاطار، استهدف مجاهدوها مستعمرة كريات موتسكين ‏بِصليات من الصواريخ.‏ كما قصف مجاهدو المقاومة مُجمعات الصناعات ‏العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بِصليات من الصواريخ.‏

وفي ما يلي مشاهد نشرها الإعلام الحربي للمقاومة من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مستوطنتي كريات شمونة وروش بينا شمال فلسطين المحتلة.

 كما نشر الإعلام الحربي مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مركز ذخيرة رئيسي لخدمة المنطقة الشمالية في قاعدة نيمرا التابعة لجيش العدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة
المنار
أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية
42519 شهيداً ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة
غارات وقصف للعدو الاسرائيلي على عدة مناطق في لبنان
لبنان.. المقاومة تضرب حيفا والكريوت وتجمعات الجنود عند الحدود
الخامنئي بمناسبة استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار
العراق.. المقاومة تضرب أهدافاً حيوية في الجولان المحتل
لأول مرة في تاريخ الاحتلال.. مسيّرة تستهدف منزل رئيس وزراء العدو في قيسارية
قيادة حزب الله تنعى الشهيد السنوار: وقف حياته في مواجهة المشروع الاميركي ‏والاحتلال ‏الصهيوني
تعازي يمنية باستشهاد القائد السنوار.. سيظل اسمه رقماً صعباً يؤرق مضاجع الصهاينة
القائد المشتبك شهيداً.. ومعركة استنزاف العدو لم تنته بعد
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الشهيد السنوار قضى حياته مدافعاً عن حقوق شعبه وأرضه
62 شهيداً و300 جريح ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة خلال الساعات الماضية
حماس تعلن استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار
بعد إعلان استشهاده.. من هو يحيى السنوار؟
المقاومة في لبنان تؤكد مقتل 55 جندياً وضابطاً للعدو واصابة 500