تحت شعار "وطن بنيناه بعرقنا نحميه بدمائنا" عمال الحسكة يعقدون مؤتمرهم

الحسكة- فينكس:

تحت شعار "وطن بنيناه بعرقنا نحميه بدمائنا" عقد، اليوم 19 آذار 2023، اتحاد نقابات عمال محافظة الحسكة مؤتمره السنوي بحضور محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح وأمين فرع الحسكة للحزب المهندس تركي حسن في قاعة المركز الثقافي بالمدينة.
و تركزت طروحات المؤتمر حول دعم القطاعات الخدمية على اختلافها وزيادة الدعم المقدم للقطاع الزراعي بشقيه الحيواني والنباتي وإنشاء نقابة للمتقاعدين وتشميلهم بالضمان الصحي بالإضافة لبعض الطروحات التي تهم الشأن العام.قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏
المحافظ استهل حديثه بشكر الطبقة العاملة على امتداد ساحة الوطن والتي كان لها دور ريادي في الصمود والنصر مؤكداً أن الطبقة العاملة كانت على قدر الرهان وخاصة في الحسكة التي يعيش أبناءها ظروفاً صعبة في ظل وجود الاحتلالين الأمريكي والتركي.
و خلال إجابته على طروحات ومداخلات المؤتمر أكد د. صيوح أن شؤون الطبقة العاملة هي من أولويات عملنا من خلال الجهود المستمرة في كافة مفاصل الإدارة على تأمين احتياجات هذه الطبقة وتحسين واقعها المعيشي وهذا واجب وليس منةً لهذه الطبقة التي كانت رديفاً للجيش العربي السوري وأحد أهم أسباب نصر الوطن.
بدوره أشاد أمين فرع الحسكة للحزب بتضحيات الطبقة العاملة وهي التي قدمت العديد من الشهداء خلال تأديتهم واجبهم الوطني في القطاعات الإنتاجية والخدمية فكانوا المساهمين في تحسين الاقتصاد الوطني وزيادة الإنتاج.
وفي ختام المؤتمر وجه المشاركون بطاقة وفاء وولاء باسم عمال الحسكة لقائد الوطن الدكتور بشار الأسد.